دليل سريع لتسويق وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية

 2020 العديد من التتابعات والشيء الوحيد الذي يحتاج المعلنون إلى تغييره وفقا له هو توسيع السلوك عبر الإنترنت واستخدام وسائل الإعلام المستندة إلى الويب بين الحشود. في حين أن الاستخدام الاستراتيجي التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي الرياض في جميع أنحاء العالم قد توسع بشكل عام للعام الحالي ، فقد احتاجت العلامات التجارية والمعلنين في الشرق الأوسط إلى تبني استراتيجية أكثر تقييدا ، بالنظر إلى الكيفية التي تقدم بها المناطق المختلفة مجتمعات غير رسمية متنوعة ، ولهجات ، وافتراضات اجتماعية ، ومختلف الحواجز المختلفة التي تشجع المجموعات على البقاء.


من أجل تطوير قطاعات الأعمال ، على غرار الشرق الأوسط ، قد يبدو أن التواجد الواضح عبر الإنترنت وتقنية عرض وسائط الويب القوية تتزايد بالنسبة للعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم لأن ما يحتاجه المشترون من العلامات التجارية في قطاعات الأعمال هذه يختلف عن ما يحتاجه العملاء بلغة بديلة. على أي حال ، ما الذي تحتاج العلامات التجارية إلى التفكير فيه حول الإعلانات الإعلامية المستندة إلى الويب في الشرق الأوسط؟ انظر للحصول على دليل سريع لمساعدتك.


فهم الحشد المتنوع اجتماعيا


بالنسبة للعلامات التجارية والمعلنين في دبي والشرق الأوسط ، تحتاج إلى فهم التنوع الاجتماعي في المنطقة والاستماع بعناية إلى المناقشات الاجتماعية التي تجري لفهم ما هي المشكلة هنا ، وما هي مراحل وسائل الإعلام عبر الإنترنت التي يستخدمونها لمناقشة هذه النقاط ، واللغة والصياغة المستخدمة. سيكون هذا أساسيا بالنسبة لك لتقديم المشورة على الأرجح إلى أنظمة الإعلان عبر الإنترنت الخاصة بك والطريقة التي تقرر بها السحب مع جمهورك.


قد يدرك خبراء التوريد في المنطقة أن اتجاهات المشترين تتغير بشكل غير عادي داخل الشرق الأوسط ، وأن المناقشات عبر الإنترنت وسلوك العملاء تختلف بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ولبنان وقطر ، إلخ. ومع ذلك ، ليس لديهم العديد من الأجهزة لتحديد الاختلافات في السلوك عبر الإنترنت بدقة.


هذا هو المكان الذي يساعد فيه وجود أجهزة المشتري والخبرات الجماعية العلامات التجارية والمعلنين في أنظمة ترويج الوسائط المستندة إلى الويب. عندما يكون لديك فهم حزم الحشد المميزة التي تناقش صورتك داخل الشرق الأوسط ، تكون مستعدا بشكل أفضل لاستخدام جهاز الاستماع الاجتماعي الذي يمكنه فحص المناقشات التي يجرونها عبر مراحل الوسائط عبر الإنترنت ويعطيك فهما لكيفية استخدام الوسائط المستندة إلى الويب بسهولة أكبر لتسويقها.


اختبار آخر قد تواجهه العلامات التجارية والمعلنين هو التحدث والرسم مع مجموعة اهتمامهم المقصودة بلغتهم الخاصة. اللهجتان الرئيسيتان الأكثر استخداما في المنطقة هما الإنجليزية والعربية ، حيث يستخدم ما يقرب من 50٪ من عملاء وسائل الإعلام عبر الإنترنت في الشرق الأوسط اللغة العربية كلغة مراسلة. ومع ذلك ، فإن اللغة العربية هي اللغة الأسرع نموا على تويتر ، حيث يستخدم جزء مهيمن من عملاء وسائل الإعلام عبر الإنترنت في دول مثل المملكة العربية السعودية اللغة العربية للإرسال. ما الذي يجب أن ينصحك به هذا ؟


سواء كنت تبحث من خلال تويتر أو Facebook أو LinkedIn لإجراء مناقشات حول صورتك ، أو تحتاج إلى إلقاء نظرة موجزة على البيانات الديموغرافية للمشترين الذين يناقشون المناقشات المهمة التي يمكنك المشاركة فيها عبر الوسائط المستندة إلى الويب ، فستحتاج إلى أداة مراقبة مناسبة لإعطاء معلومات دقيقة وقطع من المعرفة ، ومع ذلك ، يمكن أن تعطيك القصة وراء هذه المعلومات.


جعل المحتوى الذي يعالج الحشد الخاص بك


نظرا لأن اللغة العربية هي اللغة الأساسية التي يستخدمها عملاء الوسائط المستندة إلى الويب لنقلها على الويب ، فمن الأهمية بمكان دمج اللغة العربية عند إنشاء محتوى للوسائط المستندة إلى الويب. من خلال القيام بذلك ، سوف تظهر الحشد الخاص بك أن صورتك غالبا ما يفكر في ميولهم والتي سوف رسم معهم في اللغة التي تعالج لهم.


بغض النظر عما إذا كان الرد على استفسارات العملاء على تويتر ، أو التعامل مع اهتماماتهم على Facebook أو التعرف على مساهماتهم في المناقشات ، أظهر للجمهور أنك ستكون غير عادي وتتحدث معهم بلغتهم.


السيدات العربية أخذ الاوز في شاشة الهاتف الخليوي


خارج اللغة ، يجب على العلامات التجارية أيضا إنشاء محتوى يعالج الحشود في اللغة خلال الأحداث التقليدية والعميقة ، مثل رمضان ، حيث يقضي عملاء وسائل الإعلام عبر الإنترنت حوالي 2 مليون ساعة إضافية كل يوم على Facebook خلال شهر رمضان بينما تشهد البرامج التلفزيونية على YouTube زيادة بنسبة 151 ٪ في نسبة المشاهدة خلال شهر رمضان. عند إنشاء محتوى للوسائط المستندة إلى الويب في المنطقة ، تأكد من تذكر التفاصيل الدقيقة القريبة لعملك للحفاظ على إظهار جمهورك كم تهتم لإحداث فرق لهم.


هذه التفاصيل الدقيقة في الحي لا تحتاج حقا إلى أن تكون انتقائية للاحتفالات والمناسبات ، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقاط تتحرك في الشرق الأوسط. خذ فورد ، على سبيل المثال ، الذي أشاد بالمصعد لمقاطعته قيادة السيدات في المملكة العربية السعودية. تم الترحيب بالأخبار بشكل عام والاحتفال بها على نطاق واسع من قبل السيدات السعوديات والحلفاء ، وقدمت فورد عرضا رائعا لإظهار اتساقها مع الاختيار.

Comments

Popular posts from this blog

خدمة التسويق المتقدمة-تعزيز عملك عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية 2021